شاشة برو اكس دى ار – زجاج بتقنية نانو – فضى

26,066 SAR شامل الضريبة

أول شاشة Retina 6K مقاس 32 إنش على الإطلاق، مع درجة سطوع تصل لغاية 1600 شمعة/المتر المربع، ونسبة تباين مذهلة بقيمة 1,000,000:1، وزاوية عرض واسعة للغاية، وعرض لأكثر من مليار لون بدقة فائقة، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي يُحدث تغييراً في سير العمل الاحترافي. نقدم شاشة Apple Pro Display XDR، أفضل شاشة عرض احترافية في العالم.

متوفر في المخزون

    • 509 SAR

    AppleCare+ for iPhone 11 Pro, iPhone XS, and Max models

    تمدد +AppleCare فترة تغطية الإصلاح والدعم التقني لمدة تصل إلى سنتين من تاريخ الشراء الأصلي لجهازك. كما تضيف تغطية لحالتين من الأضرار العرضية الناتجة عن الاستخدام كحدّ أقصى ، يخضع كل منهما لرسوم الخدمة. اقرأ المزيد

كود المنتج: MWPF2AB/A التصنيف :

شاشة برو اكس دى ار

أول شاشة Retina 6K مقاس 32 إنش على الإطلاق، مع درجة سطوع تصل لغاية 1600 شمعة/المتر المربع، ونسبة تباين مذهلة بقيمة 1,000,000:1، وزاوية عرض واسعة للغاية، وعرض لأكثر من مليار لون بدقة فائقة، بالإضافة إلى نطاق ديناميكي يُحدث تغييراً في سير العمل الاحترافي. نقدم شاشة Apple Pro Display XDR، أفضل شاشة عرض احترافية في العالم.

XDR. أقصى حدود النطاق الديناميكي.

إن مطابقة التباين الذي تراه العين بين السطوع والظلام على الشاشة هو أمر في غاية الصعوبة، وكان هو الدافع وراء تطوير تكنولوجيا النطاق الديناميكي العالي (HDR). وبفضل تكنولوجيا غير مسبوقة للإضاءة الخلفية، تأخذ شاشة Pro Display XDR السطوع والتباين والألوان إلى مستوى جديد يفوق نطاق HDR بمراحل، إنه النطاق الديناميكي الفائق (XDR).

الرؤية واضحة.

صور وعدّل الفيديوهات الأعلى جودة في هاتف ذكي. يصور iPhone 11 مقاطع فيديو خلابة بوضوح 4K ومعدل 60 إطاراً في الثانية بجميع كاميراته. تلتقط الكاميرا الواسعة للغاية مشاهد أوسع بأربعة أضعاف، ما يجعلها مثالية للقطات الحركة، مثل تصوير كلبك وهو يقفز لالتقاط الكرة. وعندما تسجل عرضاً أو حدثاً ما، كحفلة موسيقية يعزف فيها صغيرك على البيانو، ما عليك إلا تقريب الصورة ليتم تقريب الصوت معها أيضاً. والآن أصبح بإمكانك تعديل الفيديوهات بسهولة كما تفعل بالصور.

ألوانك على حقيقتها.

تُمكنك شاشة Pro Display XDR من رؤية أعمالك على حقيقتها، حيث تقدم مجموعة الألوان الكبيرة P3 لوحة ألوان قادرة على تكوين صور مفعمة بالحيوية، ومع عمق الألوان بدرجة حقيقية bit‏-10، تعرض شاشة Pro Display XDR أكثر من مليار لون بدقة فائقة. بينما تضمن أحدث أساليب المعايرة والحسابات المعقدة حصولك على أعلى جودة ألوان ممكنة.

إضاءة LED في ضوء جديد.

تتطلب الصور الأقرب إلى الواقع وجود مناطق سطوع قصوى في الشاشة إلى جانب مناطق معتمة للغاية. ومن دون التحكم الدقيق في الإضاءة الخلفية، يمكن أن يتسبب ذلك في بريق غير مقصود يسمى التوهج. تستطيع شاشة Pro Display XDR تقليل التوهج بشكل كبير باستخدام تكنولوجيا إضاءة LED متقدمة، وتشكيل الضوء، ومعالجة ذكية للصور.

يسير مع سير أعمالك.

يتطلب المحترفون من شاشاتهم الكثير، لكن لكل شخص احتياجات مختلفة، مثل الوضوح والأنماط المرجعية والمعايرة الموثوقة. تشمل شاشة Pro Display XDR كل ما تحتاج إليه لسير العمل الحديث، وتوفر مستوى جديداً من الكفاءة لكل عملية إنتاج. فهي لم تصمم لسير العمل الاحترافي فحسب، بل تعيد تعريفه.

Retina 6K. وسّع آفاق رؤيتك.

درجة الوضوح الأعلى تعني أكثر من مجرد جودة أفضل للصور، فمع شاشة Retina 6K، تقدم Pro Display XDR مساحة شاشة أكبر لغاية 40 بالمئة مقارنة بشاشة Retina 5K. وبينما يصل الحد الأقصى لكثافة البكسل في أغلب الشاشات إلى 150 بكسل لكل إنش، تقدم شاشتنا Retina كثافة 218 بكسل لكل إنش، ما يعني دقة التفاصيل في كل صورة. إنها لوحة إبداعية ضخمة تستوعب بكل سهولة محتوى 4K، وأدواتك الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير في شاشة واحدة فقط.

التقييمات

لا توجد تقييمات حتى الأن

كن أول من يقيم “شاشة برو اكس دى ار – زجاج بتقنية نانو – فضى”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.