ساعة ابل فئة 6 (جي بي اس) هيكل ألومنيوم 40 مم مع سوار رياضي

1,890 SAR شامل الضريبة

معصمك مستقبل صحتك.

تحقق من مستوى الأكسجين في دمك بمساعدة تطبيق مبتكر ومستشعر متطور جديد، واحصل على تخطيط للقلب في أي مكان وزمان. واطّلع بلمح البصر على مقاييس اللياقة التي تعرضها عليك شاشة Retina المعززة التي لا تنطفئ. عندما تكون Apple Watch Series 6 على معصمك، تنعم بحياة صحية وتبقى أكثر نشاطاً وتواصلاً مع الآخرين.

    • 509 SAR

    AppleCare+ for iPhone 11 Pro, iPhone XS, and Max models

    تمدد +AppleCare فترة تغطية الإصلاح والدعم التقني لمدة تصل إلى سنتين من تاريخ الشراء الأصلي لجهازك. كما تضيف تغطية لحالتين من الأضرار العرضية الناتجة عن الاستخدام كحدّ أقصى ، يخضع كل منهما لرسوم الخدمة. اقرأ المزيد

  • غير متوفر أونلاين، الرجاء التحقق من التوفر في المعارض.

    Reset options
محو الاختيارات
كود المنتج: N/A التصنيفات : ,

أكسجين الدم.
الابتكار بنفَس جديد.

يُعتبر مستوى الأكسجين في الدم مؤشراً أساسياً لوضعك الصحي بشكل عام، فهو يشير إلى قدرة جسمك على امتصاص الأكسجين وإلى كمية الأكسجين التي يتلقاها. ومع Apple Watch Series 6 تستطيع أن تتحقق من مستوى الأكسجين في دمك بمساعدة مستشعر وتطبيق جديدين، كما يمكنك أيضاً الحصول على قراءات مسجلة في الخلفية في أي وقت من النهار أو الليل.

مستشعر جديد. معلومات جديدة. يتألف مستشعر أكسجين الدم الجديد من أربع مجموعات أضواء LED وأربعة ثنائيات ضوئية. وهو مدمج في غطاء خلفي من الكريستال أعيد تصميمه بالكامل ليعمل بانسجام مع تطبيق أكسجين الدم بهدف تحديد مستوى الأكسجين في دمك.

عليك نور. تلقي أضواء LED الخضراء والحمراء وتحت الحمراء أشعتها على الأوعية الدموية في معصمك بينما تقيس الثنائيات الضوئية كمية الضوء المنعكس. ومن ثم يتم قياس لون الدم بتحليلات حسابية متقدمة لتحديد مستوى الأكسجين فيه.

اللياقة
تقدمت لتضعك في المقدمة.

كلما ازدادت معرفتك زادت قدرتك على الحفاظ على لياقتك. لذا حفّز نفسك على الحركة، وتتبّع مقاييس تمارينك بدقة غير مسبوقة سواء أكنت في المياه أم في الصالة الرياضية أم على الطريق. هذه هي Series 6 التي تجسّد Apple Watch في أفضل حالاتها لتساعدك على البقاء في أفضل حالاتك.

الشاشة لا تنطفئ.
وأفضل من قبل.

أصبحت شاشة Retina التي لا تنطفئ أكثر سطوعاً من قبل في الخارج عندما لا يكون معصمك مرفوعاً. وهكذا يمكنك أن تطّلع بسهولة أكبر على كل المعلومات التي تعرضها واجهة الساعة من دون الحاجة إلى رفع معصمك لإيقاظ ساعتك.

حاضرة دائماً. اسحب للأسفل لتصل إلى مركز الإشعارات أو للأعلى لتنتقل إلى مركز التحكم، أو انقر على أي واحدة من الإضافات من دون رفع معصمك. وتفاعل بهذه الطريقة مع ساعتك من دون الحاجة إلى إيقاظها عندما تكون في اجتماع أو منشغلاً.

واجهات جديدة
لا تعد ولا تحصى لكل الوجوه.

اختر الواجهة التي تعجبك من بين مجموعتنا الأحدث من الواجهات الجديدة، ثم بدّلها وغيّرها بحسب مزاجك أو أسلوبك أو نشاطك المفضل كي تكون ساعتك مرآة شخصيتك.

كل فكرة واجهة. أصبح بإمكانك أن تكتشف وتشارك بكل سهولة الواجهات المخصصة التي تعبّر عن شخصيتك وتناسب هواياتك وتجمع كافة المعلومات التي تهمك في مكان واحد. ويمكنك أيضاً أن تعثر على الواجهة التي تناديك في App Store أو على الويب أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابقَ على اتصال
كل ما تحتاجه. في كل مكان.

تيح لك Apple Watch Series 6 مع iPhone البقاء على تواصل مع أحبائك ومتابعة ما يهمك من معلومات أينما ذهبت.

معلومات إضافية

اختار اللون

, , ,

التقييمات

لا توجد تقييمات حتى الأن

كن أول من يقيم “ساعة ابل فئة 6 (جي بي اس) هيكل ألومنيوم 40 مم مع سوار رياضي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *