ايفون 11 – 128 جيجا

نظام كاميرا مزدوجة جديد يسمح لك بالتقاط المزيد مما ترى وتحب. وأسرع شريحة في هاتف ذكي على الإطلاق مع بطارية تدوم طوال اليوم لتتمكن من إنجاز المزيد بشحن أقل. وأعلى جودة فيديو في هاتف ذكي، لكي تظهر ذكرياتك بصورة أروع من أي وقت مضى.

للتقسيط

قسط عبر التطبيقات التالية ” شروط التقسيط

تحميل تطبيق كوارا

تحميل تطبيق مورا

كود المنتج: غير محدد

2,399 SAR شامل الضريبة

  • عرض ايفون 11 128 جيجا

     

    عروض رمضان

    ايفون 11 - 128 جيجا + غطاء + حماية للشاشة

    Reset options
أبيض
أسود

الوصف

 

أحلى ما فيه،

كل ما فيه.

نظام كاميرا مزدوجة جديد يسمح لك بالتقاط المزيد مما ترى وتحب. وأسرع شريحة في هاتف ذكي على الإطلاق مع بطارية تدوم طوال اليوم لتتمكن من إنجاز المزيد بشحن أقل. وأعلى جودة فيديو في هاتف ذكي، لكي تظهر ذكرياتك بصورة أروع من أي وقت مضى.

صورة سيئة؟

صعبة.

نظام كاميرا مزدوجة جديد كلياً. انتقل من صور واسعة إلى صور واسعة للغاية. تستخدم الواجهة المُعاد تصميمها الكاميرا الجديدة الواسعة للغاية لتعرض لك ما يحدث خارج الإطار، وتسمح لك بالتقاطه. ويمكنك تصوير الفيديوهات وتعديلها بكل سهولة مثلما تفعل بالصور. إنها الكاميرا المفضلة في العالم، وهي تأتي الآن بنظرة جديدة كلياً.

عدّله حبة. حسّنه حبتين.

الفيديو على كيفك.

صور وعدّل الفيديوهات الأعلى جودة في هاتف ذكي. يصور iPhone 11 مقاطع فيديو خلابة بوضوح 4K ومعدل 60 إطاراً في الثانية بجميع كاميراته. تلتقط الكاميرا الواسعة للغاية مشاهد أوسع بأربعة أضعاف، ما يجعلها مثالية للقطات الحركة، مثل تصوير كلبك وهو يقفز لالتقاط الكرة. وعندما تسجل عرضاً أو حدثاً ما، كحفلة موسيقية يعزف فيها صغيرك على البيانو، ما عليك إلا تقريب الصورة ليتم تقريب الصوت معها أيضاً. والآن أصبح بإمكانك تعديل الفيديوهات بسهولة كما تفعل بالصور.

الإضاءة لا تكفي؟

الكاميرا تكفّي وتوفّي.

نقدم لك نمط الليل. التصوير في الإضاءة الخفيفة لن يخفف من روعة صورك. فنمط الليل هو ميزة جديدة تُشغّل تلقائياً لتمنحك صوراً في الإضاءة الخافتة لم ترَ مثلها من قبل. لن تحتاج إلى استخدام الفلاش، وستظهر الألوان أقرب إلى الطبيعة، والصور أكثر سطوعاً.

بورتريه على أكمل وجه.

انتقل بصور البورتريه إلى أبعاد جديدة. تعمل الكاميراتان في iPhone 11 معاً لإنتاج صور مذهلة، مع جيل جديد من صور البورتريه والمزيد من أدوات التحكم في الإضاءة. كذلك، أصبح نمط بورتريه يتماشى مع كل ما تحب تصويره، وهذا يشمل أصدقاءك وحيواناتك الأليفة.

مصمم ليتحمل،

وإن تبلل.

أقوى زجاج في هاتف ذكي.
تتم تقوية الزجاج الأمامي والخلفي من خلال عملية تبادل أيوني مزدوجة.

مقاومة الماء
تضاعف عمقها مرتين.
iPhone 11‏ مقاوم للماء حتى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، وهو ضعف العمق الذي يتحمله iPhone XR.

كل لون

عليه يجنن.

شاشة Liquid Retina LCD.

بتصميم يغطي الواجهة بالكامل وألوان أقرب إلى الواقع، كل ما يظهر على الشاشة سيذهل عينيك.

True Tone.

تُجري تعديلات طفيفة على توازن اللون الأبيض لكي تتطابق درجة حرارة الألوان مع الإضاءة المحيطة بك.

المس الشاشة أو ارفع الجهاز لتنبيهه.

يصبح iPhone على أتم استعداد بلحظة.

ردود الفعل اللمسية.

أنجز كل أمورك المهمة بسرعة أكبر مع القوائم السياقية والاختصارات.