اى باد برو 11″ – أخر اصدار مع واى فاى + خلوى – 512 جيجا

5,990 SAR شامل الضريبة

كمبيوترك القادم ليس بكمبيوتر.

يشبه لوح زجاج يأخذ العقل.
يتمتع بسرعة فائقة لا تجاريها غالبية أجهزة لابتوب PC.
يأتي بكاميراتين Pro تحوّلان الواقع.
ويمكنك استخدامه باللمس أو مع قلم أو لوحة مفاتيح، والآن أيضاً مع لوحة تحكم.
إنه iPad Pro الجديد.

  • غير متوفر أونلاين، الرجاء التحقق من التوفر في المعارض.

    Reset options
محو الاختيارات
كود المنتج: N/A التصنيفات : , ,

كمبيوترك القادم ليس بكمبيوتر.

يشبه لوح زجاج يأخذ العقل.
يتمتع بسرعة فائقة لا تجاريها غالبية أجهزة لابتوب PC.
يأتي بكاميراتين Pro تحوّلان الواقع.
ويمكنك استخدامه باللمس أو مع قلم أو لوحة مفاتيح، والآن أيضاً مع لوحة تحكم.
إنه iPad Pro الجديد.

كاميراتان Pro

لطالما انفرد iPad بقدراته العالية بفضل الكاميرات المتطورة والشاشة الكبيرة والأداء السريع والمستشعرات المعايرة بدقة. ومع الكاميرا الواسعة والكاميرا الواسعة للغاية الجديدة يمكنك التقاط أجمل الصور وتصوير أروع الفيديوهات، بينما تتيح لك الميكروفونات التي تتميز بجودة الاستوديوهات الاحترافية ومكبرات الصوت الأربعة إعداد نظام تصوير أفلام متعدد الكاميرات.

ماسح ضوئي بتكنولوجيا LiDAR

تُستخدم تكنولوجيا LiDAR (استشعار المدى وتحديده من خلال الضوء) لتحديد المسافات بقياس الزمن الذي يستغرقه الضوء للوصول إلى عنصر ما والانعكاس منه. إنها تكنولوجيا متطورة للغاية تستخدمها وكالة ناسا لمهمة الهبوط المقبلة على سطح كوكب المريخ، ويتم تكييفها الآن ليكون حجمها متناسباً مع نحافة iPad Pro وخفة وزنه.

يستخدم الماسح الضوئي بتكنولوجيا LiDAR المصمم خصيصاً زمن الانتقال المباشر من مسافة تصل إلى خمسة أمتار في الداخل أو في الخارج. وهو يعمل على مستوى الفوتون الواحد بسرعات تقاس بالنانو ثانية، ويفتح آفاقاً هائلة لتجارب الواقع المعزز وغيرها.

شريحة A12Z Bionic

يتفوق iPad Pro بسرعته على معظم أجهزة PC المتوفرة اليوم بفضل شريحة A12Z Bionic التي تسمح لك بإنجاز أي مهام بطريقة أسرع وأكثر سلاسة، بدءاً بمهامك اليومية ووصولاً إلى المهام التي تتطلب أداء رسومات قوياً. ومع معالج الرسومات ثماني النوى يبقى الأداء أفضل وتكون واقعية التطبيقات والألعاب أكبر.

انسيابية احترافية في سير العمل

صُممت شريحة A12Z Bionic لتوفر أداء قوياً خصوصاً في التطبيقات الاحترافية، فمعالج الرسومات ثماني النوى يوفر أداء سلساً في مهام تعديل فيديو 4K والتصميم ثلاثي الأبعاد والواقع المعزز وغيرها. ويتيح التصميم الحراري المعزز أداء أقصى أعلى ولفترات أطول، وهما خاصيتان ضروريتان للاحترافية في سير الأعمال، أما المحرك العصبي Neural Engine من تصميم Apple فيسمح بالتعلّم الآلي على الجهاز ليكون مستعداً للتعامل مع الجيل المقبل من التطبيقات الاحترافية.

معلومات إضافية

اختار اللون

,

التقييمات

لا توجد تقييمات حتى الأن

كن أول من يقيم “اى باد برو 11″ – أخر اصدار مع واى فاى + خلوى – 512 جيجا”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضا....